التيار (نواكشوط) - بحث وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني المعتمد لدى موريتانيا، بابلو باربرا غوميز، سبل تعزيز التعاون بين البلدين.
وتناول اللقاء، الذي جرى بحضور الأمين العام للوزارة عبد الرحمن ولد الحسن، علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا وإسبانيا، خاصة في المجالات المرتبطة باختصاصات وزارة الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.
كما استعرض الجانبان آفاق تطوير التعاون المشترك وتعزيز التنسيق في القضايا ذات الاهتمام المشترك.



