التيار (نواكشوط) - قال وزير الصحة، اتيام تيجان، إن إدارة النظافة والسلامة الصحية تضطلع بدور محوري في الارتقاء بجودة الخدمات الصحية، مؤكدا أهمية تعزيز التنسيق والتكامل بينها وبين مختلف الإدارات المركزية بالوزارة.
جاء ذلك خلال زيارة أداها اليوم الثلاثاء لإدارة النظافة والسلامة الصحية، في مستهل سلسلة زيارات ميدانية للإدارات المركزية التابعة للقطاع، تهدف إلى الاطلاع على سير العمل ومستوى تنفيذ البرامج والأنشطة وتعزيز الأداء المؤسسي.
واستمع الوزير، بحضور الأمين العام وكالة اعل اميده زين، إلى عرض قدمته مديرة الإدارة حول مهامها واختصاصاتها وبرنامج عملها السنوي، ومستوى التقدم في تنفيذ الأنشطة، إضافة إلى أبرز التحديات التي تواجهها.
وثمن وزير الصحة الجهود التي يبذلها طاقم الإدارة في أداء مهامه، داعيا إلى التركيز على النجاعة وجودة العمل وتحقيق نتائج ملموسة، مع الالتزام بالمعايير الفنية والعمل المستمر على تحسين المؤشرات ذات الصلة.
وأكد أن هذه الزيارات تندرج في إطار متابعة أداء مختلف المصالح المركزية والوقوف على احتياجاتها، بما يسهم في تعزيز فعالية العمل وتحقيق الأهداف المرسومة للقطاع.



