التيار (نواكشوط) - بحث وزير الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء، حنن ولد سيدي، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع وفد من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية، سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين.
وضم الوفد الأمريكي القائم بالأعمال بالنيابة في السفارة، كورينا ر. ساندرز، وملحق الدفاع المقدم مالك شخرام.
وتناول اللقاء علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا والولايات المتحدة الأمريكية وآفاق تطويرها في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وحضر اللقاء مدير العلاقات الخارجية بوزارة الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء، العقيد الشيخ محمد الأمين بلال.



