وزير الداخلية يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز التعاون في مجالات اللامركزية والإدارة المحلية

بواسطة abbe

التيار (نواكشوط) - بحث وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا، حمد غانم حمد المهيري، سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

ووفق إيجاز نشرته صفحة وزارة الداخلية، تناول اللقاء، الذي جرى بحضور الأمين العام للوزارة عبد الرحمن ولد الحسن، علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة في المجالات المرتبطة باختصاصات وزارة الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.

كما استعرض الجانبان آفاق تطوير التعاون المشترك وتعزيز التنسيق بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.