وزير الداخلية يبحث مع السفير المغربي تعزيز التعاون في مجالات اللامركزية والإدارة المحلية

بواسطة abbe

التيار (نواكشوط) - استقبل وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، حميد شبار.

ووفق إيجاز نشرته صفحة وزارة الداخلية، بحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين موريتانيا والمغرب، خاصة في المجالات المرتبطة باختصاصات قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.

وحضر المباحثات الأمين العام لوزارة الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، عبد الرحمن ولد الحسن.